قتل صديق طفولته..تأجيل محاكمة المتهم بقتل مهندس الدقهلية
المنصورة

قتل صديق طفولته..تأجيل محاكمة المتهم بقتل مهندس الدقهلية

محاكمة المتهم بقتل مهندس الدقهلية، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور مركز شرطة طلخا بإخطار مدير أمن الدقهلية عن وصول بلاغ من أسرة المجني عليه تفيد عن تغيبه عن المنزل في ملابسات غامضة.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل مهندس الدقهلية

محاكمة المتهم بقتل مهندس الدقهلية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة لفحص البلاغ والنظر في ملابساته، وبالفحص أشارت أسرة المجني عليه أن آخر مكالمة كانت قبل اختفائه بحوالي نصف ساعة وأخبرها بأنه في طريق العودة ولكن السيارة تعطلت وبعدها اتصلت به لم يرد واختفى.

ليتضح بعد ذلك أن المتهم في الواقعة هو صديق المجني عليه وكان يدين للمجني عليه بالمال، فعقد العزم على التخلص منه لينتهي من ديونه استدرج المجنى عليه موهما إياه بسداد المستحقات ‏المالية له إلى المكان المرموق سلف مستترا بستار الليل وما إن وضعه بموضعه ومن خلفه مياه ‏النيل الغائرة فدفعه بكلتا يديه ملقيا جسده إلى الماء قاصداُ إزهاق روحه محدثا به الإصابات ‏الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وأثناء الجلسة المنعقدة اليوم أمرت المحكمة بتأجيل محاكمة المتهم بقتل أحمد عاطف حتى يوم الخميس المقبل وكان المحامي الخاص بالمتهم قد طالب بتأجيل المحاكمة لكي يتم استدعاء الطبيبة التي قامت بتشريح جثة المجني عليه.

في حين قال والد المجني عليه اليوم “لو كان أخبرني أن المشكلة فلوس كنا حليناها ولا إنه يقتل ابني”، وطالب زوجة المجني عليه القصاص العادل لزوجها.

اقرأ أيضا: في حادث مفجع غرق سيارة محملة بالعمال في فرع رشيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x