كارمن بصيبص تروج لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث قبل عرضه
فن

كارمن بصيبص تروج لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث قبل عرضه

قامت النجمة “كارمن بصيبص” بالترويج لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث، لتقوم بإثارة جمهورها للموسم الأخير من المسلسل والذي سيبدأ عرضه يوم 23 يناير، حيث كتبت على صفحتها الشخصية على “الانستجرام”: “عروس بيروت الموسم الثالث 23 يناير مين راح يحضر المسلسل”.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

عروس بيروت الجزء الثالث

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث يوم 23 يناير الجاري على إحدى المنصات، وتتبع أحداث الموسم الثالث كل من “فارس وثريا” بعد أن واجهوا أزمة مالية، وكيف تقبل فارس محاولة ثريا لمساعدته في إنفاق المال على أسرتهما.

سيتناول الجزء الثالث الجديد من مسلسل “عروس بيروت” الكثير من التطورات والخلافات المستمرة بين كل من الزوجين “ثريا وفارس الضاهر، وخصوصاً بعد أن قررت العودة للغناء في إحدى الفرق لجني المال لأسرتهما بعد تعرضهم لأزمة المالية في منزل الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما بالنسبة لآدم “محمد الأحمد”، فسوف ينفصل عن زوجته سارة، وستتوج قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عروس بيروت” من بطولة كل من “ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وضحى الدبس، وفارس ياغي، وجاد أبو علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام”.

اقرأ أيضا: القصة كاملة لإصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا وآخر التطورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى