سقوط خمس عاطلين بحشيش وهروين وأسلحة في القليوبية
حوادث

سقوط خمس عاطلين بحشيش وهروين وأسلحة في القليوبية

حشيش وهروين وأسلحة في القليوبية، تعود بداية الواقعة إلى قيام مدير المباحث الجنائية بإخطار مدير أمن القليوبية عن وصول معلومات تفيد عن قيام تشكيل عصابي مكون من خمس أفراد بالمتاجرة في المواد المخدرة.

تشكيل عصابي بحشيش وهروين وأسلحة في القليوبية

حشيش وهروين وأسلحة في القليوبية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أنه أثناء قيام الجهات الأمنية بعمل حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وشبرا الخيمة، وطوخ تمكنت من ضبط مواد مخدرة وغيرها.

حيث تمكنت الجهات الأمنية من إحراز العديد من العناصر الإجرامية وبرفقتهم 600 جرام من مخدر الحشيش، و90 جراما من مخدر الهيروين، وثلاثة أسلحة نارية، ومبلغ مالي، وأمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

وبسؤال الأفراد الذين تم ضبطهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة ليقوموا بالاتجار بها وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بحبسهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: بسبب بره بوالده… محاكمة المتهمين بقتل مروان في عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى