سقوط شاب انتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز السيدات بالغربية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
حوادث

سقوط شاب انتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز السيدات بالغربية

مادة إعلانية

ابتزاز السيدات بالغربية، تعود بداية الواقعة إلى قيام مدير إدارة البحث الجنائي بإخطار مدير أمن الغربية عن وصول بلاغ لهم ممن إحدى السيدات تتهم فيه شخص يدعي كونه ضابط بالشرطة ويطالبها صور خاصة والا سيقوم بحبسها.

محتوي إعلان

شاب انتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز السيدات بالغربية

ابتزاز السيدات بالغربية

محتوي إعلان

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة للنظر في الواقعة وكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن هناك أحد الأشخاص ويدعى “أحمد. م ا. م” يبلغ من العمر 24 سنة يعمل فني نحات، قام بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منتحل صفة ضابط يدعى أحمد الحجار رئيس قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية سابقا وحالياً رئيس قسم شرطة أول كفرالشيخ ويتمتع بسمعة طيبة بين جموع المواطنين.

حيث قام الشاب المتهم في الواقعة بتهديد المجني عليها أنه سيقوم بسجنها إذا لم توافق على مقابلته وتمكنت السلطات تحديده وضبطه بمأمورية قادها عدد من رجال مباحث الغربية ورئيس مباحث مركز بسيون الرائد أمير نور وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وبتطوير المناقشة الأمنية معه تبين قيامه بتصوير عدد من السيدات والفتيات بنفس أسلوب التهديد والوعيد.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقع والتي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: سقوط خمس عاطلين بحشيش وهروين وأسلحة في القليوبية

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى