شاب يعتدي على سيدة ويحاول هتك عرضها في المحلة
حوادث

شاب يعتدي على سيدة ويحاول هتك عرضها في المحلة

حاول هتك عرضها في المحلة، تعود بداية الواقعة إلى قيام مستشفى المحلة بإخطار مدير أمن الغربية عن استقبالهم لسيدة وهي في العقد الثالث من العمر مصابة في أنحاء متفرقة في الجسد والوجه.

شاب اعتدى على سيدة وحاول هتك عرضها في المحلة

حاول هتك عرضها في المحلة

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص أن عاطل قام باقتحام منزلها ومحاولة هتك عرضها بالقوة مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مستشفى المحلة العام.

وبتتابع التحقيقات وبسؤال زوج المجني عليها أشار إلى قيام شخص باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله واقتحم الشقة وأشهر سلاح أبيض في وجه المجني عليها وهددها بالذبح في حالة صراخها ثم صوب السلاح ناحية طفلها الصغير مهدداً بذبحه إذا لم تمتثل له إلا أنها حاولت أن تتماسك حتى لا تعرض ابنها للخطر، وحاولت منعه من التعرض لهما.

إلا أن المتهم ويدعى “م. ح. ح” ويبلغ من العمر 29 عام قام بالاعتداء عليها بالمطواة التي يحملها وظل يلوح بها في وجهها وجسدها حتى أصابها ثم أحقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعارضه إلا أنها لم تستسلم حتى عاد زوجها من الخارج وطرق الباب، وفر المتهم هارباً من نافذة الشقة التي تطل على الشارع.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات الخاصة بها.

اقرأ أيضا: بسبب بره بوالده… محاكمة المتهمين بقتل مروان في عين شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى