ممرضات يطلقن هاشتاج منة شلبي عنصرية ومطالبات بتدخل النقابة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ممرضات يطلقن هاشتاج منة شلبي عنصرية ومطالبات بتدخل النقابة

مادة إعلانية

أطلقت بعض الممرضات هاشتاج منة شلبي عنصرية، وذلك بعد مشكلتها الأخيرة مع الممرضتين التي تقدمت ببلاغ للنيابة ضدهما.

محتوي إعلان

ممرضات يطلقن هاشتاج منة شلبي عنصرية

هاشتاج منة شلبي عنصرية

محتوي إعلان

حررت النجمة “منى شلبي” محضر تتهم فيه ممرضتين بالتقصير أثناء رعاية والدتها “زيزي مصطفى”، مؤكدة أنهما تسببا بحروق لوالدتها، القصة التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية لم تنته في رواق النيابة بعد الأمر باعتقال الممرضتين، لتأخذ القضية بُعداً جديداً بعد قيام الممرضات بإطلاق هاشتاج منة شلبي عنصرية على موقع “فيس بوك”، وقد طلبت الممرضات تدخل نقابة التمريض لإنقاذ زميلاتهم.

وبدأت الممرضات بالإدلاء بشهادتهن من أجل إنقاذ زميلتهم، من بين تلك الشهادات كانت من ممرضة تُدعى “ميار رضا”، قالت في منشور إنها تعرضت في وقت سابق للانتهاكات أثناء عملها في منزل زيزي مصطفى وتهتم بصحتها.

وقد كتبت “ميار رضا” على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا مش قادرة أصدق كمية الظلم اللي يتعرض ليه فئة التمريض في البلد دي، تخيل تبقى سايب أهلك وبيتك ومننا ولادة، وفجأة تحط في مكتب أمن وبعدها تترحل على النيابة عشان أنت غلبان، ومش ابن فنان ولا مسؤول في البلد عشان يبعدوا الظلم عنك، الكلام دا عن لساني أنا وأنا اشتغلت مع منة شلبي”.

وأكملت “ميار رضا” كلامها” أنا عارفة طريقتها السادية، واللي بتعامله مع التمريض، وفي الآخر لمجرد لسعة غير مقصودة من قربة ماء حرارية هي اللي طلبت توضع لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية، وأكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتائم زي اللي دايما يحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بتحقق معهم.

وأضافت قائلة “عارفة أن نقابتنا مش تسمع لينا، ولا يتجاب حقنا في البلد دي، عشان كدة بنسبها ونسافر ومابنبقاش قابلين العيشة فيها، بجد حزينة على البنات وما باليد حيلة”

اقرأ أيضا: أعمال اعتذر عنها الزعيم فأصبحت علامات في مشوار آخرين

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى