حبس سيدة أشعلت النيران في ابنتها في الغربية نتيجة لخلافهما
مادة إعلانية
مادة إعلانية
حوادث

حبس سيدة أشعلت النيران في ابنتها في الغربية نتيجة لخلافهما

مادة إعلانية

سيدة أشعلت النيران في ابنتها في الغربية، تعود بداية إلى قيام مستشفى طنطا الجامعي بإخطار مدير أمن الغربية عن وصول فتاة قاصر إلى المستشفى مصابة بحروق شديدة الخطورة من الدرجة الثالثة وفي حالة سيئة.

محتوي إعلان

سيدة أشعلت النيران في ابنتها في الغربية والسبب..

اشعلت النيران في ابنتها في الغربية

محتوي إعلان

وعلى الفور تم شكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن والدة الفتاة هي من قامت بإشعال النيران في ابنتها وتدعى “خ س. ا” تبلغ من العمر 17 سنة، وفقاً لأقوال شقيق الفتاة الذي اتهم والدتها بالتسبب في إشعال النيران بها بسكب كمية من البنزين عليها وإشعال النار فيها نتيجة حدوث خلاف بينهما، لاعتراض والدتها على زواجها من أحد الشباب.

وفي الحال قامت الجهات الأمنية بالتحقيق مع والدة المجني عليها بسؤالها نفت التهمة الموجهة إليها قائلة إن نيران البوتاجاز اشتعلت في جسد ابنتها بشكل مفاجئ أثناء وقوفها لإعداد الطعام، وبعد ورود التحريات المبدئية بتسبب الأم في الواقعة للخلافات المشار إليها، تم إلقاء القبض عليها، وتلقت النيابة إخطاراً من مركز حروق كفر الزيات بوفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها جراء الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتبشار التحقيقات في الواقعة وتم عرض المتهمة على قاضي المعارضات وقرر تجديد حبسها تمهيداً لإحالتها لمحاكمة عاجلة.

وأصدر القاضي اليوم قراراً بتجديد حبس المتهمة لمدة 14 يوم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: شاب يعتدي على سيدة ويحاول هتك عرضها في المحلة

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى