محمد ممدوح يتحدث عن فكرة الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ
فن

محمد ممدوح يتحدث عن فكرة الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ

تحدث الفنان محمد ممدوح الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ حيث حرص فريق العمل على تقديم جزء ثاني من الفيلم بعد نجاح الجزء الأول منه وحصوله على أعلى إيرادات في دور السينما.

حديث محمد ممدوح عن الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ

الثاني من فيلم بنك الحظ 1
الثاني من فيلم بنك الحظ 1

صرح محمد ممدوح في آخر حوار له: “فكرة الفيلم موجودة بس يمكن نبدأ في التجهيزات الحقيقية بعد العيد، عايزين نقدم حاجة كويسة، مش علشان الجزء الأول نجح يبقي الجزء الثاني ينجح علي حِسه، لا عايزين نقدم جزء أمتع”.

تأتي قصة الفيلم في إطار شخص يُدعى صالح، والذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح، هذا الشخص هو موظف في أحد البنوك، ويسكن مع والدته ويهاب منها، ولكنّه يحاول دائمًا أن يصبح غني في مدة قليلة، لذلك كان لم يهتم بوظيفته في البنك، وتكون له بعض التجاوزات والغلطات في حق عملاء البنك، كما أنه يستغل وظيفته حتى يصل إلى مصالح شخصية، وهذا الذي لم يتوافق مع قوانين البنك، وبسبب هذه التصرفات قام مديره برفده.

الجزء الأول من فيلم بنك الحظ أخرجه أحمد الجندي، وأنتجه طارق العريان، من تمثيل الفنان محمد ممدوح، والفنان أكرم حسني، والفنان محمد ثروت، وأحمد فتحي، وخالد كمال، وليلى عز العرب، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسامية الطرابلسي، وحسين أبو الحجاج.

اقرأ أيضًا: الفنانة نور: أصبت باكتئاب بعد الولادة وأرفض ظهور أبنائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى