20طعنة وكوباية شاي .. جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج
حوادث

20طعنة وكوباية شاي .. جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج

جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج، تعود بداية الواقعة إلى اتفاق الزوجة وعشيقها على القيام بقتل الزوج والتخلص منه في منطقة الهرم وذلك بسبب تعديه عليها بالضرب وفقاً لأقوالها.

جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج

جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج

ووفقاً لأوراق القضية، تعرفت الزوجة على عشيقها أثناء قيامها بنزهة في الشارع فقام بعض الشباب بمعاكستها ليقوم المتهم الثاني وهو عشيق الزوجة بالدفاع عنها، وتحرك معها إلى موقف السيارات حتى لا يتعرض لها أحد، ومن هنا كانت بداية الجريمة عندما تعرفت المتهمة على عشيقها، حيث تبادلا أرقام الهواتف وشكرته على شهامته في حمايتها من الشباب.

ليتطور الأمر بعد ذلك إلى قيام المتهمة بالتواصل مع عشيقها السابق ذكره حيث عرض عليها المتهم الزواج والعيش معه في شقته، ولم يعلم أن عشيقته متزوجة، وافقت على طلبه بالزواج منه عرفيا، رغم أنها على ذمة شخص آخر، وبعد مرور عدة أشهر قررت المتهمة العودة إلى زوجها الأول، واصطحبت أولادها معها، ولكنه عاود التشاجر معها واعتدى عليها بالضرب.

ومن هنا جاءت فكرة الإنهاء على زوجها والتخلص منه واستعانت بعشيقها الذي تفاجأ بأن المتهمة متزوجة وعلى ذمة رجل آخر، ووافق على طلبها بسبب حبه الشديد لها، اتفقت المتهمة مع عشيقها على تنفيذ العملية فجرا، حيث استغرق زوجها في النوم، واتفق عشيقها مع صديق له على حمل جثة المجني عليه في “تروسيكل”.

20 طعنة وكوباية شاي..

وبذلك قامت الزوج بمساعدة عشيقها على الصعود للشقة والدخول إلى غرفة النوم، وحاول خنقه بـ”وسادة” فاستيقظ وقاوم المتهم فطلب من عشيقته شل حركة زوجها بالجلوس على قدمه، ولكن المجنى عليه تمكن من الإفلات وحاول الهرب لكن المتهم طارده بسكين وطعنه أكثر من 20 طعنة وسقط غارقا في دمائه، ليشربا الشاي بعدها ويقوما بلف الجثة ببطانية ورميها في مصرف أسفل كوبرى القصبجي في الهرم.

وقد بررت الزوجة أمام التحقيقات أن زوجها كان بيضربها ويشتمها أمام الناس، وقد أمرت المحكمة بإحالة أوراق الزوجة المتهم بالواقعة وعشيقها إلى فضيلة المفتي.

اقرأ أيضا: في جريمة بشعة شاب يذبح زوجته بالدقهلية ويعلن جريمته في البلكونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى