فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات في سباق أفلام رأس السنة
فن

فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات في سباق أفلام رأس السنة

فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات حيث أصبح فيلم “الجريمة” بطولة الفنان أحمد عز إيرادات الأفلام السينمائية حتى اليوم، ليُعتبر في المركز الأول بعد اليوم السابع له داخل السينمات، عن قصة وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، بطولة منة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة ومحمد أبوداوود ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبي.

فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات في السينمات

فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات
فيلم الجريمة يتصدر هرم الإيرادات

استطاع فيلم الجريمة أن يحقق حوالي 529 ألف جنيه بالأمس، ليصبح بهذا الرقم هو المركز الأول من حيث الإيرادات في السباق السينمائي لأفلام رأس السنة، ليحصل على 10 ملايين و658 ألف جنيه في 7 أيام فقط.

يعتبر فيلم الجريمة من نوع السيكودراما بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، كما أنه يشتمل على بعد أشكال العنف والإجرام، وبسبب هذا فقد تم إعطائه تصنيفًا لفئات عمرية معينة من قِبل أجهزة الرقابة على المصنفات الفنية +16.

على صعيد آخر وضح الفنان أحمد عز عن مدى سعادته البالغة بنزول فيلم “الجريمة” في دور العرض مُصرحًا: “سعيد بمشاركتي في هذا العمل خاصة في هذا التوقيت، ومع بداية العام الجديد، ولا أعلم كيف أعبر عن تشريفي للمشاركة مع هذا العدد الهائل مع النجوم الكبار في الفيلم ومع المنتج هشام عبد الخالق ومجموعة أخرى من الفنانين”.

اقرأ أيضًا: حقيقة إصابة سمية الخشاب بفيروس كورونا المستجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى