بلقيس عن أغنية صابرة: مستوحاة من قصة حقيقية ونجحت عالميًا
فن

بلقيس عن أغنية صابرة: مستوحاة من قصة حقيقية ونجحت عالميًا

تحدثت بلقيس عن أغنية صابرة أغنيتها الجديدة كما أنها أفصحت عن الكثير عن أعمالها الفنية القادمة، موضحة إلى أنها تختار دائمًا الأغاني التي تتحدث عن مواضيع لها علاقة بالمجتمع.

حديث بلقيس عن أغنية صابرة وسعادتها بالنجاح

كما صرحت بلقيس أثناء حوارها في أحد البرامج قائلة: “لم أتخيل النجاح الذي حققته أغنية صابرة على المستوى العالمي بل كنت متوقعة نجاحها في المغرب فقط، والأغنية كانت جاهزة من زمان حتى قبل كورونا، يعني تقريبًا من أول عام 2021، وتناقشت مع مخرج الفيديو كليب وقولتله إنها ممكن تكون في إطار إنساني واجتماعي وليس إطار رومانسي، بس كورونا جت واتضطرينا نأجلها فترة، والأغنية نجحت في فرنسا وإيطاليا وبلجيكا”.

كما تحدثت بلقيس عن فكرة الأغنية، قائلة: “بعد مُدة اتصل بيا المخرج وقالي أنا عندي فكرة حقيقية حصلت قدام عيني، واتكلمنا عن قصة حب من طرف واحد في جبال الأطلس انتهى بها المطاف إلى الفشل، وبالفعل عجبتني الفكرة، والتصوير والكواليس كانت مرحة ومُبهجة، بالرغم من درجة الحرارة كانت تحت الصفر في جبال الأطلس، ولكن الكليب كان يستاهل”.

وأكملت بلقيس: “الكليب فكرته مقتبسة من فيلم صدى الجبل، ومن عدد كبير من الأعمال الفنية الأخرى في المغرب مثل فيلم البرتقالة المرة، ودا اللي كنا عايزين نوصله في الفيديو كليب، وأنا بحب دايمًا أقدم الأعمال اللي تلمس المرأة لأني أحرص على دعمها، وكمان المجتمع، والأعمال القادمة إن شاء الله فيها رسائل للمجتمع”.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات ريا أبي راشد مع أنس بوخش: عشت علاقات فاشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى