التعليم تعلن أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تعليم

التعليم تعلن أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي

مادة إعلانية
التعليم تعلن أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفر أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي في المدارس استعداداً لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي من المقرر أن تبدأ يوم 22 يناير 2022.

توفر أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي

أرقام جلوس الطلاب للصف الأول والثاني الثانوي

محتوي إعلان
أعلنت مدارس الجمهورية عن توفر أرقام جلوس الطلاب للمرحلتين الصف الأول والثاني الثانوي مطالبه من الطلاب سرعة استلامها والحصول عليها قبل بداية الامتحانات وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي سوف تحتوي على قسمين أحدهما إلكتروني والقسم الآخر ورقي.
أوضحت الوزارة أن القسم الإلكتروني في الامتحان يتم تصحيحها بشكل إلكتروني وتكون درجته 70% من درجات الامتحان الكلية والجزء الآخر مقالي يتم وضعه من المديرية التعليمية أو الإدارة وتكون درجته 30% ويصحح من معلمي المادة في المدارس.
بينما وضع المركز القومي للامتحانات مواصفات الامتحان والمقاييس الخاصة بالتصحيح وعدد الأسئلة ودرجاتها ونواتج التعلم المستهدف قياسها مشيراً إلى أن الطلاب الذين يؤدوا الامتحانات بنظام المنازل فسوف يتم امتحانهم ورقيا وفق مواصفات فنية تم تعميمها على المديريات التعليمية.

محتوي إعلان

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى