بزجاجة مولوتوف ..شاب يشعل النيران في والده في المنصورة
المنصورة

بزجاجة مولوتوف ..شاب يشعل النيران في والده في المنصورة

شاب يشعل النيران في والده في المنصورة، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور قسم شرطة ثان المنصورة بإخطار مدير أمن الدقهلية عن وقوع حادث في شارع عبده معروف نتيجة لقيام شاب بإشعال النيران في والده بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه الأمر الذي تسبب في إصابته بحروق.

شاب يشعل النيران في والده في المنصورة

يشعل النيران في والده في المنصورة 1

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص تبين إصابة عطية “ص، 64 عاما”، صاحب تاكسي بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الوجه والجسم، واتهم نجله “إبراهيم”، يبلغ من العمر 20 عاما، سائق تاكسي، بإلقاء زجاجة لمولوتوف عليه بشقته بسبب رفضه شراء موبايل جديد له.

بتتابع التحقيقات أوضح الأب قائلاً: “ابني يعمل على تاكسي ملكي ويأخذ أجره ومعه موبايل وفوجئت إنه يطالبني بشراء موبيل جديد له أو إعطائه مبلغ 6000 جنيه لشراء الموبايل فرفضت وقلت له حوشهم وأشتري اللي انت عايزة فهددني إنه هيولع فيّ ولكني لم أصدقه والنهاردة رجع من بره وطرق باب الشقة ولما فتحت له رمى على زجاجة مولوتوف مشتعلة وهرب فاشتعلت النيران في ملابسي وجسمي وتمكن الجيران من إنقاذي ونقلى للمستشفى”.

وبعد تقنين الإجراءات تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بالواقعة اعترف بارتكاب الواقعة بحجة غضبه من أبوه وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: 20 طعنة وكوباية شاي.. جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى