القبض على شاب هدد خطيبته بنشر صورها شخصية على مواقع التواصل
حوادث

القبض على شاب هدد خطيبته بنشر صورها شخصية على مواقع التواصل

شاب هدد خطيبته بنشر صورها شخصية، تعود بداية الواقعة إلى وصول استغاثة لفتاة شابة للجهات الأمنية في مركز شرطة الحوامدية بالجيزة، تفيد عن تعرضها للضرب والإهانة من قبل خطيبها بعد اكتشافها قيامه بخيانتها بالإضافة لقيامه بسرقة بعض المتعلقات الخاصة بها وتهديدها بنشر صورها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب هدد خطيبته بنشر صورها شخصية “عشان الشبكة”

 هدد خطيبته بنشر صورها شخصية على مواقع التواصل

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المجني عليها وتدعى “صفاء” تبلغ من العمر 24 سنة قامت بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ بشأن تضررها من خطيبها السابق، حيث قام بتهديدها بنشر صور شخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعي لإجبارها على العودة له عقب فسخ خطبتهما.

وعلى الفور تم عمل الإجراءات القانونية اللازمة والقت الجهات الأمنية القبض على المتهم في الواقعة وأدلى باعترافاته بأنه أقدم على نشر بعض الصور الخاصة لخطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لعدم رد أسرة خطيبته مستحقاته من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية عقب فسخ خطبتهما، مضيفًا أنه حاول اللجوء لأحد أقارب خطيبته لكنهم رفضوا أي حديث معه.

وقد أدلت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم حصل على ملف كامل يحتوي على صور خاصة بها وبشقيقاتها دون علم منها، بالضافى إلى كونه كان يقوم بخيانتها مع خطيبته السابقة، وكانت كل ذلك أسباب دفعتها للانفصال عنه.

وقد قرر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: حادث مؤلم في سوهاج يؤدي إلى إصابة أربعة أشخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى