مشهد لم يعرض في الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت
فن

مشهد لم يعرض في الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت

الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت حيث وضح السيناريست عمرو محمود ياسين عن مشهد لم تعرض في الحكاية السابعة اعمل نفسك ميت من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.

صورة من الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت

الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت
الحلقة الأخيرة من حكاية اعمل نفسك ميت

كما قام عمرو محمود ياسين بمشاركة الجمهور من خلال صفحته الشخصية بموقع السوشيال ميديا فيسبوك صورة من الإسكريبت الخاص في “حكاية اعمل نفسك ميت”، خاصة مشهد لم يتم عرضه في الحلقة الأخيرة من حكاية “اعمل نفسك ميت” وعلق على الصورة قائلا:” مشهد لم يتم عرضه لأسباب خارجة عن إرادتنا وفعلًا عدم وجوده منكد عليا”.

في نفس التوقيت تم عرض الحلقة الأخيرة اليوم من حكاية اعمل نفسك ميت جاءت ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور حيث قاموا بمشاركة بوستات تهنئه للسيناريست عمرو محمود ياسين وجاءت التعليقات كالتالي: “أنت مؤلف رائع”، القصة تحفة جدا وأفكار حضرتك تجنن، القصة مُختلفة لازم تستغلها في مسلسل كبير”.

أيضًا حدثت بعض التعليقات التي تؤيد السيناريست عمرو محمود ياسين على أن المشهد الذي لم يتم عرضها يعتبر جزء أساسي محذوف من القصة وكانت ستصبح أكثر منطقية ووضوح للمشاهد إذا تم عرض ذلك المشهد.

وبعد مشاهدة آخر حلقة من الحكاية شارك الكاتب عمرو محمود ياسين ببوست مع متابعيه من خلال صفحته الشخصية بموقع السوشيال ميديا قائلًا: “الحمد لله على نعمة النجاح”.

اقرأ أيضًا: تعليق سميرة أحمد على شائعة وفاتها: بحضر لإنتاج مسلسل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى