القبض على تاجر مخدرات بدمياط بحوزته أسلحة نارية وأقراص مخدرة
حوادث

القبض على تاجر مخدرات بدمياط بحوزته أسلحة نارية وأقراص مخدرة

القبض على تاجر مخدرات بدمياط، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ للجهات الأمنية في مديرية أمن دمياط عن قيام أحد العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وهو مقيم في الدقهلية.

القبض على تاجر مخدرات بدمياط

القبض على تاجر مخدرات بدمياط

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص تأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة عن قيام (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” – مقيم بمحافظة الدقهلية) بالإتجار في المواد المخدر والأسلحة النارية غير المرخصة، وذلك في ظل جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط متجري وحائزي الأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وتم تقنين الإجراءات القانونية وعمل الأكمنة اللازمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن دمياط تم استهدافه وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط، وبحوزته (3 فرد خرطوش – طبنجة معدلة – عدد من الطلقات النارية– عدد 120 قرص مخدر – هاتف محمول – مبلغ مالي).

وبتتابع التحقيقات وسؤال المتهم أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهاتف للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: 20 طعنة وكوباية شاي.. جريمة خطط لها سيدة وعشيقها لقتل الزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى