تحقيق رسمي مع أستاذ جامعي بحلوان بتهمة التحرش بطالبة لديه
حوادث

تحقيق رسمي مع أستاذ جامعي بحلوان بتهمة التحرش بطالبة لديه

تحقيق رسمي مع أستاذ جامعي بحلوان، تعود بداية الواقعة إلى التفاصيل التي روتها طالبة منتسبة لجامعة حلوان تعلن عن قيام دكتور جامعي وعضو هيئة تدريس بالتحرش بها أثناء قيامها بالدراسات العليا.

فتح باب تحقيق رسمي مع أستاذ جامعي بحلوان

تحقيق رسمي مع أستاذ جامعي بحلوان

وعلى الفور قامت الجامعة بفتح باب تحقيق بخصوص الواقعة لفحص ملابساتها والكشف عن حقيقة قيام أحد أساتذة القانون بكلية الحقوق في الجامعة بالتحرش بالطالبة وقد روت الطالبة وتدعى “ندى غنيم”، إنها طوال الـ 4 سنين مدة دراستها بالجامعة، كانت تسمع عنه كلام سيئ، وأنه كان يتحرش بالطالبات مستخدما إيحاءات جنسية، حتى حضرت له ندى إحدى المحاضرات وتأكدت بالفعل من صيته وسمعته المشهور بهما بالجامعة، وقررت حينها بعدم الحضور له أي محاضرة أخرى.

لتوضح بعدها أن حظها دفعها أثناء قيامها بالدراسات العليا أن يقوم ذلك الدكتور هو المشرف على رسالتها وبدأ بالحديث بالإيحاءات الخارجة في أولى المحاضرات التي جمعته مع طلبة الدراسات العليا، وفي أول محاضرة لهم كان يتعرف عليهم بطريقة غريبة للغاية، حيث سألها عن اسمها وعنوانها بالتفصيل وما إذا كانت مرتبطة أم لا، وعند إجابتها بأنها مخطوبة سألها: وخطيبك راجل بقي؟ ثم ضحك، وقال: كله هيبان بعد كتب الكتاب، وكانت هذه طريقة الدكتور في التعارف مع جميع الطالبات

لتضيف المجني عليها بعد ذلك أن الدكتور أصبح يعاملها معاملة سيئة بعد قيامها بصد أحد محاولاته للتقرب منها، ليستمر في توجيه الإهانات لها أمام الطلبة.

اقرأ أيضا: القبض على شاب هدد خطيبته بنشر صورها شخصية على مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى