طريقة رد الهواري علي تصريح غادة عادل "الأفلام معملتش إضافة"
فن

طريقة رد الهواري علي تصريح غادة عادل “الأفلام معملتش إضافة”

رد الهواري علي تصريح غادة عادل بعد لقائهم الأخير في برنامج بصراحة مع حيث قام الفنان مجدي الهواري بتوجيه الشكر للمتابعين بعدما وضحوا له تذكرهم لحوار واحد من مشاهد فيلم “الباشا تلميذ”.

رد الهواري علي تصريح غادة عادل من الباشا تلميذ

رد الهواري علي تصريح غادة عادل
رد الهواري علي تصريح غادة عادل

نشر الهواري صورة للفنان كريم عبد العزيز والراحل حسن حسني من فيلم “الباشا تلميذ”، كما طلب من الجمهور كتابة جزء من مشهد في هذا الفيلم، فـسعد كثيرًا بردود أفعالهم عليه قائلًا: “كم أنا مدين لكم بالكثير الجمهور العزيز واحد من أفلامي عدي عليه كثر من 15 سنة والحوار كله محفوظ ما شاء الله مش بس في افيهاته الحمد لله علشان الناس تفهم”.

كما أن غادة عادل أثناء حضورها ضيفة مع الهواري في برنامج “بصراحة”، وقالت: “عمري ما هنسي إننا نجحنا سوا، بس الأفلام معملتش إضافة ليا، شاركت معاك في أفلام كوميدية زي أفلامي اللي بعملها حاليًا، لكن زيادة معاها أفلام مكنتش بتحب أعملها، كنت دايما عايزني “كيوت” وطيبة وبريئة، بعمل أفلام تجارية عادية لو زميل حابب أشتغل معاه”.

تم عرض فيلم “الباشا تلميذ” في عام 2004، وحصل على الكثير من إعجاب المشاهدين كما أنه لا يزال في ذاكرتهم إلي الآن، والفيلم بطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل ورامز جلال، وحسن حسني، وخالد الصاوي وسليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان.

اعتبر البعض مشاركة مجدي الهواري لجمهوره جزء من فيلم الباشا تلميذ الآن كرسالة رد علي الفنانة غادة عادل عندما صرحت في أخر ظهور بينهم أن أعمالها السينمائية التي شاركت فيها معه لم تضيف لها أي شيء بالرغم من نجاحها خاصة أن الجمهور تفاعل مع المنشور ورد عدد كبير من المتابعين علي الصورة متذكرين تفاصيل فيلم الباشا تلميذ.

اقرأ أيضًا: أهم تصريحات هند صبري في برنامج تفاعلكم “علا ستعود من جديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى