هنا الزاهد تعلن شفاءها من كورونا: الحمد لله سلبى
فن

هنا الزاهد تعلن شفاءها من كورونا: الحمد لله سلبى

هنا الزاهد تعلن شفاءها من كورونا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” قائلة:” الحمد لله سلبي كورونا مبسوطة جدا بردود الأفعال على مسلسل “أنا وهى” و المشاهدات العالية على المسلسل شكرا لكل اللي بعتلي على شخصية ” هند ” شكرا لكل الناس اللي كلمتني بجد شكرا لأني تعبت جدا في الشخصية دي”.

هنا الزاهد تعلن شفاءها من كورونا على الانستجرام

هنا الزاهد تعلن شفاءها من كورونا

وأضافت “هنا الزاهد”: “أريد شكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل و المخرج سامح عبد العزيز لإن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيله عشان المسلسل يطلع كدة، وأستاذي أشرف عبد الباقي وصديقي أحمد حاتم بجد اتبسط، واستمتعت جدا بالتمثيل معكم في المسلسل”.

مسلسل “أنا وهي” من تأليف “مصطفى حمدي” وإخراج “سامح عبد العزيز”، ويشارك في البطولة كل من “أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، ومجموعة من ضيوف الشرف، مثل عبير صبري، محمد أنور، وآخرين”.

يتحدث المسلسل عن معاناة أحمد حاتم وهنا زاهد من مشاكل نفسية، حيث أن شخصية هنا الزاهد مندفعة وسلوكها عدواني، فيما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس ، وتوجهوا إلى طبيب نفسي يمثله الفنان أشرف عبد الباقي، وتعارفوا على بعضهم البعض ليقوموا بمساعدة بعضهم.

اقرأ أيضا: إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا: Positive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى