إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها في ذكري ميلاده
فن

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها في ذكري ميلاده

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها حيث قامت الفنانة إيمي سمير غانم، بإحياء يوم عيد ميلاد والدها الفنان القدير الراحل سمير غانم، وهي توافق اليوم السبت، 15 يناير، كما دعت الله سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته وأن يغفر له، وأن يدخله فسيح جناته، كما دعت لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها على إنستجرام

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها
إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها

كما قامت إيمي سمير غانم، صورة للفنان الراحل سمير غانم من خلال حسابها على إنستجرام، وكتبت عليه تعليق: “ربنا يرحمك ويغفر لك وإن شاء الله أشوفك في الجنة أنت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة، ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة”، كما قام الفنان حسن الرداد بالتعليق على ذكرى ميلاد الراحل الفنان سمير غانم، وعبر من خلال ستورى على حسابه الشخصي على إنستجرام: “كل سنة وحضرتك طيب يا أطيب قلب”.

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بكتابة رسالة مؤثرة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم توافقًا مع ذكرى ميلاده، وكتبت من خلال حسابها على “فيسبوك”: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك“.

وأكملت: “يا رب تكون مبسوط ومرتاح زي ما كنت في حياتك بتفرح الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل وقت.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب“.

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الراحل الكوميديان من الدرجة الأولى، “فطوطة”، الفنان الكبير سمير غانم الذي لا تستطيع أن تراه مع الجمهور في عمل فني دون أن تضحك، فلديه رصيدًا كبيرًا ومختلفًا من الأعمال، حيث قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية، بالإضافة إلي فوازير رمضان التي قدمها حوالي 10 مرات سواء كبطل أول في الثمانينيات والتسعينيات، أو مشاركة مع مجموعة من فنانين الكوميديا بالستينيات والسبعينيات.

اقرأ أيضًا: اسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية اليوم السبت 15/1/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى