العثور على زوجين مذبوحين داخل منزلهما بالفيوم بملابسات غامضة
حوادث

العثور على زوجين مذبوحين داخل منزلهما بالفيوم بملابسات غامضة

زوجين مذبوحين داخل منزلهما بالفيوم، تعود بداي الواقعة إلى قيام مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بإخطار مدير أمن الفيوم عن وقوع جريمة قتل، حيث ورد بلاغ من شرطة النجدة عن العثور على زوجين في عقدهما الخامس من العمر مقتولين داخل شقتهما.

زوجين مذبوحين داخل منزلهما بالفيوم

مذبوحين داخل منزلهما بالفيوم 2

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن الابنة الكبرى اتصلت بوالديها هي وزوجها، للاطمئنان عليهما فلم يردا، فقامت بالاتصال بأختها الصغيرة وزوج أختها، وأبلغتهم بالأمر، فتوجهوا جميعاً إلى منزل والدهم، وقاموا بطرق الباب كثيراُ حتى قاموا بكسر باب الشقة، وشاهدوا والدهم ملقى أمام باب الحمام مذبوحاً بسلاح أبيض وقد فارق الحياة.

ليعثرا بعد ذلك على والدتهما وتدعي “أم حمادة” وتبلغ من العمر 50 عاماً وبها طعنات متفرقة في الجسد وملقاة في الصالة وما زلت على قيد الحياة بحالة غير مستقرة وقاموا على الفور الاتصال بمرفق الإسعاف لنقلها من منطقة باغوص إلى مستشفى الفيوم العام، وتم نقل الزوج” مصطفى” لمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بتكثيف الجهود الأمنية لضبط مرتكب الواقعة مع فحص كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من محل الواقعة.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الحديد اليوم في مصر السبت 15/1/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x