أوشي عنه في العمل فقام بقطع رأسه..حبس المتهم على ذمة التحقيق
حوادث

أوشي عنه في العمل فقام بقطع رأسه..حبس المتهم على ذمة التحقيق

أوشي عنه في العمل فقام بقطع رأسه، تعد بداية الواقعة إلى قيام شرطة النجدة بإخطار مدير أمن المنيا عن عثور الأهالي على جثة لشخص مجهول الهوية بالقرب من مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصورة وجاري التعرف عليها.

أوشي عنه في العمل فقام بقطع رأسه

أوشى عنه في العمل فقام بقطع رأسه

وعلى الفور شكلت الجهات الأمنية فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن الجثة بدون رأس وذراعين وقدمين وهي تعود إلى شاب في العقد الثالث من العمر ولا توجد معه أية أوراق خاصة تحدد هويته تم تشكيل فريق بحث من البحث الجنائي بالتنسيق مع المباحث وتم القبض على المتهمين وتحديد هوية المجني عليه.

وبتتابع التحقيقات تبين أن المجني عليه من محافظة المنيا ويعمل في أسيوط كما أنه تغيب عن المنزل منذ يوم السبت، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان تم التعرف على المتهم في الواقعة واتضح أنه قام بإخفاء الأجزاء التي تم قطعها في مكان آخر حتى لا يتم التعرف على الجثة وان يتغير اتجاه القضية من قتل إلى حادث سير.

وقد اعترف المتهم ويدعى “عادل. م” ويبلغ من العمر 59 سنة ويعمل سائق، أنه ارتكب الجريمة بسبب قيام المجني عليه بالوشي عنه لدى رؤسائهم بأنه يرتكب أشياء خطأ الأمر الذي أدى إلى إيقافه عن العمل فقرر التخلص منه واستدرجه إلى المنيا للتخلص منه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: جثة مقطوعة الرأس والقدمين بالمنيا.. والأمن يكشف الملابسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x