مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل: الموضوع بقي قضية رأي عام
فن

مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل: الموضوع بقي قضية رأي عام

تحدث المخرج مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل بعدما تجمعا كلاهما في برنامج بصراحة، وعبر أثناء ظهورهم معًا أنه ما زال يحب الفنانة غادة عادل حتى بعد انفصالهما.

حديث مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل زوجته

مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل
مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل

من الواضح أن مجدي الهواري قد علم أن عدد كبير من المتابعين يرغبون في عودته إلى طليقته مرة أخرى، حتى أنه كتب من خلال حسابه بموقع فيس بوك: “حتى خطيب الجمعة بيدعي لنا نرجع أنا وغادة.. أصبحت قضية رأي عام”.

كما كتب عدد كبير من المتابعين مجدي الهواري عن شدة رغبتهم في أن يكونا معًا، وعدد آخر من المتابعين عبر عن سبب عودتهم لبعضهما وهو أن لديهم أبناء يجب أن يضعوهم في أعين الاعتبار، فيما توقع البعض أن ذلك المنشور الذي كتبه مجدي الهواري يعتبر مقدمة لعودة كلاهما مرة أخرى لبعضهما.

كما ظهرت غادة عادل من خلال برنامج بصراحة مع لطليقها مجدي الهواري: “كنت برفض أعمال كثير بتجيلي بالرغم إنها كانت أدوار مهمة؛ كل ده بسبب غيرتك عليا، أنت منعتني من أفلام مهمة، رغم أني عمري ما هنسي أنك خلتني فنانة ومعروفة”.

كما صرح مجدي الهواري في برنامج بصراحة، أنه لما يرغب في الزواج مرة ثانية بعد غادة عادل، لأنه لا يعرف هل ستوافق زوجته الثانية على أنه ما زال يحب غادة عادل طليقته أم لا!.

اقرأ أيضًا: موعد وفكرة فيلم تماسيح النيل لمصطفى خاطر وحمدي الميرغني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى