بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تعود بإعلان جديد مرة أخري
فن

بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تعود بإعلان جديد مرة أخري

دنيا سمير غانم تعود بإعلان جديد حيث قامت الفنانة دنيا بمشاركة مُتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بإطلالتها في إعلان جديد لأحد شركات المساحيق، جاءت فيه دنيا وهي ترتدي أكثر من إطلالة رقيقة كما تعود منها الجمهور دائمًا، كما أنها كانت تغني.

دنيا سمير غانم تعود بإعلان جديد لأحد المساحيق

 


كما قامت دنيا بمشاركة الجمهور الإعلان من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: “اللبس بيتغير بس اللي بيحافظ عليه مابيتغيرش”.

جاءت الكثير من التعليقات على المنشور الذي قامت بمشاركته دنيا سمير غانم من قِبل عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على مشاركتها السعادة بعودتها مرة أخري، فعلقت ليلى أحمد زاهر: “قمر يا دودي ما شاء الله بحبك”، كما قام بالتعليق على المنشور كل من رانيا يوسف وهاجر الشرنوبي وهدى المفتي وآخرون.

الجدير بالذكر أن المذيع رامي رضوان قد قام بعمل مفاجئة لزوجته دنيا سمير غانم، في عيد ميلادها من خلال حضور مجموعة كبيرة من أصدقائها وأقاربها، وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن من بينهم: هشام ماجد، كريم محمود عبد العزيز كريم فهمي وزوجته دانية، أما عنها فقد عبرت دنيا عن فرحتها البالغة بهذه المفاجأة، والأهم أنه يسعى دائمًا إلى عمل الأشياء التي تسعدها بأي طريقة للخروج من حزن رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

كما أدت دنيا مناسك العمرة مع شقيقتها إيمي في الحرم المكي بداية الشهر الحالي، وقامت بمشاركة الجمهور صورة لها، من داخل الحرم المكي مع شقيقتها إيمي، كما حرصت علي شكر متابعيها، وأكملت: النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة”.

اقرأ أيضًا: مجدي الهواري عن عودته لغادة عادل: الموضوع بقي قضية رأي عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى