عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين في وائل الابراشي
فن

عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين في وائل الابراشي

عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي كما عبر عن ضيقه مما حدث له بعد وفاته من شماتة علي مواقع السوشيال ميديا.

عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين

عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين
عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين

تحدث عمرو أديب في نعيه لوائل الإبراشي: “وفاته أصابني بالصدمة، مذيع كبير لا يمكن أن تعوضه الأيام، وائل الإبراشي عمره ما كان يفرض رأيه على المشاهد قد ما كان بيحاول يوصل الحقيقة لهم زي ماهي، والمذيع الشاطر أصله صحفي مميز”، وذلك من خلال ظهور له بعد شفائه من فيروس كورونا في برنامج “الحكاية”.

وأكمل: “الناس اللي بتشمت في وفاة وائل الإبراشي، فين الشهامة والنخوة، أنت مكنتش عارف تتكلم مع الإبراشي لما كان عايش، بتقدر عليه وهو ميت، منتهى الخسة والحقارة وإنهاء الحسابات”.

وأكمل عمرو أديب يكشف وصيته ويوجه رسالة للشامتين في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي معبرًا عن ضيقه مما حدث له بعد وفاته من شماتة على مواقع السوشيال ميديا. رسالة لمتابعيه ومحبيه، موضحًا: “وصيتي لما أموت خليكوا واقفين جنبي، متسيبوش كلاب السكك تنهش في لحمي”.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي قد أُصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وتم خضوعه للعلاج بأحد المستشفيات، تم تطورت الحالة من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ثم ابتعد بعدها عن الشاشة ليتوفى في التاسع من يناير 2022.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تعود بإعلان جديد مرة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى