رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج وترد علي وجود إسمها في أغنية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج وترد علي وجود إسمها في أغنية

مادة إعلانية

رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج حيث ستحضر الفنانة رانيا يوسف كضيفة على برنامج “مصر الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور من خلال قناة Etc.

محتوي إعلان

رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج في أحدث برامجها

رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج
رانيا يوسف توضح سبب رفض الزواج

كما سيتم عرض الحلقة يوم الإثنين 17 يناير في تمام الثامنة مساء، كما ستفصح رانيا يوسف عن وجود اسمها في تراك جديد قام بتأديته مطرب الراب أحمد ناصر المشهور بـ”الجوكر”، والذي كان باسم “التالتة ممكن”، وأن هناك بعض الفنانين يقومون بخلق أزمات حولها للحصول على الشهرة.

محتوي إعلان

كما ستتوجه رانيا يوسف في حديثها عن توضيحها لعدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، وأن ما تراه من اختلافات التي تحدث للرجل بعد فترة قصيرة من الزواج كفيلة في أن تجعلها لا تفكر في الزواج مرة أخرى.

أما عن الأعمال السينمائية والدرامية التي تقوم بها قالت إنها لا توافق على تقديم أعمال “رخيصة فنية” وأن الأعمال التي توافق عليها ليس لها أي علاقة بحياتها الشخصية، موضحة أنها لا تضع حدودًا لأعمالها.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف انطلق لها مسلسل “المماليك” وهو من كتابة هشام هلال، وأنتجه إيهاب منير، وأخرجه حازم فودة، ويشاركها في التمثيل محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ورامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تتحدث عن مفهوم التريند وتقليد الجمهور لها

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى