سمير صبري: طبيب الحبة السحرية ابتز وائل الإبراشي في 40 ألف
فن

سمير صبري: طبيب الحبة السحرية ابتز وائل الإبراشي في 40 ألف

صرح المحامي “سمير صبري” محامي أرملة “وائل الإبراشي” بأن طبيب الحبة السحرية الخاص بالإعلامي الراحل الذي كان معه في الأيام الأولى من مرضه قم بابتزازه وطلب منه 40000 ثمن لجهاز تنفس.

طبيب الحبة السحرية تقاضى 40000 جنيه ثمن أجهزة وهمية

طبيب الحبة السحرية

وأثناء لقاء تليفوني في برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي ” أحمد موسى“، صرح سمير صبري قائلاً : “التحقيق يبدأ غدا وأتوجه للنيابة برفقة أرملة المرحوم وائل الإبراشي، لإن تحت أيدينا مستندات تثبت باليقين إن هذا الطبيب غير متخصص في علاج كورونا، وإنه طبيب مسالك وجهاز هضمي ومناظير فقط . والدواء الذي وصفه لأستاذ وائل الإبراشي لم يكن في بروتوكول العلاج من كورونا، واستمر يدخن بشراهة في حجرته، وحاول كل التابعين لوائل الإبراشي يمنعوه عن هذا التدخين لكنه كان ينهرهم.”

وقد أضاف “سمير صبري” قائلاً :” كان يبتز وائل الإبراشي وتقاضى منه آخر مرة 40000 جنيه ثمن جهاز وهمي إنه جهاز تنفس ومولد للكهرباء، ولما عرضنا الجهاز على مستشفى الشيخ زايد قالوا الجهاز قديم وليس له أي قيمة.

وكان قد أُصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في آخر عام 2020، وتدهورت حالته ذلك توقف عن تقديم البرنامج لمدة عام، ليُصاب بعد ذلك بتليف في الرئة الى أن توفى يوم الاحد الفائت.

اقرأ أيضا: تعرف على اسعار العملات اليوم الأحد 16/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى