ذبحته وطعنت نفسها في الفيوم..ووضع حراسة مشددة على المتهمة
حوادث

ذبحته وطعنت نفسها في الفيوم..ووضع حراسة مشددة على المتهمة

ذبحته وطعنت نفسها في الفيوم، تعود بداية الواقعة إلى قيام، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بإخطار مدير أمن الفيوم عن العثور على رجل وسيدة مقتولين بداخل شقتهما ولا يوجد ما يدل على كونهما تعرضا للسرقة أو الاقتحام من قبل غريب.

ذبحته وطعنت نفسها في الفيوم بسبب شقة

ذبحته وطعنت نفسها في الفيوم

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن فتاتين وهما ابنتا المجني عليه عثرا على والدهما مقتولاً داخل شقته وبجواره زوجة والدهم مصابة بجرح قطعي بالبطن، فهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

وبتتابع التحقيقات تمكنت الجهات الأمنية المختصة من كشف ملابسات الواقعة خلال 12 ساعة الماضية وكشف الغموض عن مقتل سائق ويدعي “مصطفى. م” ويبلغ من العمر 68 سنة، سائق نقل ثقيل على المعاش ومقيم بشارع مستشفى الزهراء بباغوص، وجاءت اعترافات المتهمة “إيمان. م” 52 عاماً أمام النيابة العامة أنها الزوجة الثانية للمجني عليه،”أن نار الغيرة والغل اشتعلا بداخلي وجن جنوني من تراجع زوجها في قرار التنازل عن منزله لها ثم تراجع عن ذلك ما أثار غضبها”.

لتضيف بعد ذلك أنها استغلت تواجد زوجها في الحمام وقامت بطعنه مستخدمة سكين المطبخ، الأمر الذي أدى إلى سقوطه أمام باب الحمام غارقا في دمائه، وعندما تأكدت أنه فارق الحياة، طعنت نفسها، مدعية تعرضها وزوجها لمحاولة قتل من آخرين، وأضافت أن المجني عليه شعر بأنه ظلم زوجته الأولى وبناته خاصة وأن المنزل يبلغ مليوني جنيه ولذلك تراجع.

وتم تعيين حراسة مشددة على المتهمة حتى تتعافى من إصابتها.

اقرأ أيضا: ٧ أشخاص يمزقون جسد عامل بـ ١٥ طعنة بالمرج ليسقط جثة هامدة

زر الذهاب إلى الأعلى