طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلاب
المنصورة

طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلاب

طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلاب، أعلنت الدكتورة هالة المرصفاوي عميدة كلية الطب بجامعة المنصورة الجديدة عن وسائل استخدام الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلاب بكلية الطب وجاء ذلك من خلال حوار الدكتورة هالة في إحدى البرامج التلفزيونية.

عميدة طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي

طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي طب المنصورة تعلن عن استخدام الذكاء الاصطناعي

من خلال ظهور الدكتورة هالة المرصفاوي عميدة كلية الطب جامعة المنصورة الجديدة في برنامج مصر بتبني على قناة إكسترا نيوز أوضحت أنه يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتعليم الطلاب في كلية الطب عن طريق استخدام موديل مبرمج على الحالات المرضية المختلفة من خلال الذكاء الاصطناعي.

أشارت الدكتور هالة المرصفاوي أنه يتم تعليم الطلاب عن طريق سؤال الموديل بالأسئلة المتوقع أن يسألها الطبيب للمريض ويقوم الموديل بالرد عليه، وأوضحت الدكتور هالة أن الهدف من هذه التجربة هو تعلم الطلاب وتدريبهم على التعامل فيما بعد مع المرضى في المستشفيات.

أوضحت الدكتور هالة أن ما يميز كلية الطب جامعة المنصورة أن عدد الطلاب قليل مما يجعل هناك فرصة كبيرة للتعلم وأن يأخذ كل طالب الوقت الكافي للتعلم والتدريب تلقي العلم من أساتذتهم بشكل أحسن مشيرة إلى أن هدف كلية الطب تخريج طلاب قادرين على التعامل بإنسانية مع كل المرضى.

اقرأ أيضا: الشركة الإنجليزية للنقل تطرح 38 حافلة جديدة في الدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى