يسرا تروج لكلام في الحب.. قابلت 100 شخصية من أجل البرنامج
فن

يسرا تروج لكلام في الحب.. قابلت 100 شخصية من أجل البرنامج

يسرا تروج لكلام في الحب البرنامج الجديد الذي ستقدمه قريبًا حيث روجت الفنانة يسرا عن أحدث برامجها والذي تستعد في هذه الفترة لتقديمه، وأيضا أفصحت عن إطلالتها بفستان باللون الأحمر في آخر جلسة تصوير لها بسبب الإعلان عن هذا البرنامج.

يسرا تروج لكلام في الحب وتصميم الفستان

يسرا تروج لكلام في الحب
يسرا تروج لكلام في الحب

صرحت يسرا: “الفستان صممه الاستايلست سيدريك حداد، وآخذ وقت حوالي 3 أشهر للتجهيز للبرنامج، وكل التفاصيل الخاصة بالبرنامج محتاجه مننا تعب غير طبيعي، وبوجه الشكر لجميع القائمين على فريق العمل على هذا المجهود، وأنا سعيدة بالتعاون معهم”.

وأكملت يسرا من خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلام الناس: “قابلنا حوالي 100 شخصية من أجل برنامج كلام عن الحب، وكلنا نتكلم عن الحب بجميع أنواعه”.

ولم توافق يسرا علي توضيح فكرة البرنامج، ولم تذكر يسرا سوي أن ضيوف كلام عن الحب كثيرون ما بين فنانين أو أشخاص قدموا إنجازات في فئة معينة، وأعتقد أن كل شخص فينا يعرف الحب وقيمة الحب حتى لو تظاهر بعكس ذلك.

كما أعلنت الفنانة يسرا أن البرنامج إعجاب الجمهور ومتابعيها،

كما تحدثت يسرا عن مشاركتها في مسلسل في رمضان القادم بمسلسل بعنوان أحلام سعيدة، من إنتاج العدل جروب، إذ كتبت في الفترة الأخيرة من خلال حسابها بموقع إنستجرام: “توكلنا على الله أول يوم تصوير مسلسل رمضان 2022 أحلام سعيدة.. اسم مؤقت”.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها: سبب مقاطعة ياسمين عبدالعزيز برامج التليفزيون

زر الذهاب إلى الأعلى