إطلاق بوسترات الفيلم الكوميدي حامل اللقب لهشام ماجد
فن

إطلاق بوسترات الفيلم الكوميدي حامل اللقب لهشام ماجد

تم إطلاق بوسترات الفيلم الكوميدي حامل اللقب والذي نشرته الشركة المنتجة لفيلم حامل اللقب حيث تم إطلاق 3 صور خاصة بالفيلم الكوميدي، والذي من المفترض أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم 26 يناير الحالي.

شاهد بوسترات الفيلم الكوميدي حامل اللقب

الفيلم الكوميدي حامل اللقب
الفيلم الكوميدي حامل اللقب

جاءت الصورة الأولي عن فكرة فيلم حامل اللقب عن طريق كل من الفنان هشام ماجد والفنانة دينا الشربيني، وهما في الشهور الأخيرة من الحمل، جاءت دينا في البوستر سعيدة بالموضوع، كما ظهر هشام ماجد في حالة من الصدمة.

كما ظهر الفنان محمد سلام بينهم في الصورة الثانية مع كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان هشام ماجد، بينما في البوستر الثالث كشف وجود أحمد فتحي ومعه سبورة خطة اللعب تحت شعار كدة كملت.

أما عن فيلم حامل اللقب هو تمثيل كل من الفنان هشام ماجد، الفنانة دينا الشربيني، محمد سلام، محمد ثروت، دنيا ماهر، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وأخرجه هشام فتحي، ألفه هشام ماجد وإيهاب بليبل.

على صعيد آخر يعتبر فيلم تسليم أهالي هو آخر أعمال هشام ماجد، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب، وشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، أهمهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.

اقرأ أيضًا: يسرا تروج لكلام في الحب.. قابلت 100 شخصية من أجل البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى