في حلقة خاصة.. إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني وزوجته اليوم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

في حلقة خاصة.. إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني وزوجته اليوم

إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني اليوم حيث قامت الفنانة والمذيعة الشهيرة إسعاد يونس على الإعلان عن حلقتها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، كنوع من أنواع التشويق لمتابعيها، قبل عرضها اليوم.

إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني اليوم

إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني
إسعاد يونس تستضيف يحيي الفخراني

كما شاركت الفنانة إسعاد يونس من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جمعتها مع الفنان الكبير من كواليس تصوير الحلقة، وكتبت عليها تعليق: “غدًا ويوم الثلاثاء أولى حلقات لقاء العظيم دكتور يحيى الفخراني.. استنونا الساعة 11 مساءً على Dmc”.

في نفس السياق قامت قناة Dmc بنشر الإعلان الخاص بالحلقة، والذي جاء فيه أن إسعاد يونس تستقبل بالفنان القدير يحيى الفخراني، جاء في الحلقة تشتمل على الكثير من الضحك المتبادل بين إسعاد يونس والدكتور يحيى الفخراني.

كما وضح الإعلان أن الفنان الكبير يحيى الفخراني، أفصح فيها الفنان عن حياته ونشأته وبداياته الفنية، وأهم الأحداث التي حدثت له في مهنته، كما ستفصح زوجته الكاتبة لميس جابر عن قصة الحب التي حدثت بينهم منذ زواجهما الذي مر عليه 40 عامًا، كما يحكي المواقف الصعبة التي تخطاها معها.

كما ستحضر زوجته لميس جابر أثناء تصوير الحلقة، وستتحدث عن شخصية يحيى الفخراني في حياته الزوجية والمهنية، وعن الحقيقة وراء نجاح زواجهما حتى الآن، وكذلك آرائها في الأعمال السينمائية والدرامية التي قدمها في مشواره الفني، وأسباب إصرار يحيى الفخراني علي الخوض في الكثير من الأعمال الفنية حتى هذا الوقت.

اقرأ أيضًا:تعرف على أسعار الدواجن اليوم في المنصورة الأثنين 17/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى