شابين يمتلكان سنتر لبيع الملازم يبتزان طالبة بألسن عين شمس
[lazy-load-vidoes-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

شابين يمتلكان سنتر لبيع الملازم يبتزان طالبة بألسن عين شمس

يبتزان طالبة بألسن عين شمس، تعود بداية الواقعة إلى قيام المجني عليها بتحرير محضر في قسم الوايلي، تقوم فيه بالأخطار عن قيام شابين بابتزازها وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 شابين يبتزان طالبة بألسن عين شمس

يبتزان طالبة بألسن عين شمس

وبتتابع التحقيقات اتضح أن المتهمين في الواقعة هما شابين يمتلكان سنتر خاص يقومان فيه ببيع الملازم والمحاضرات للطلبة أمام الجامعة، كما اتضح أن المتهمان يقومان بحضور المحاضرات في الجامعة وتصويرها حتى يتمكنا بعد ذلك من كتابتها وبيعها للطلبة، وقد كشفت تحقيقات نيابة الوايلي في واقعة ابتزاز والتحرش بطالبة بالفرقة الأولى بكلية الألسن بجامعة عين شمس عن مفاجآت كثيرة في القضية.

وبتتابع التحقيقات أضافت المجني عليها أنها سبق وتعرفت على المتهمين أثناء شراءها للملازم وقاما بالعرض عليه فكرة العمل معهم عن طريق كتابة المحاضرات بمقابل، واقتنعت المجني عليها بالفكرة نظرا لحالتها المعيشية، وهذا لن يعطلها عن دراستها ويكسبها بعض الأموال.

وقد توضح أن الشابين المتهمين كان قد سبق وأوهما المجني عليها بأن أحدهم خريج كلية حقوق والأخر معيد بكلية الألسن، ومع مرور الوقت بدأت المتهمان بالتحرش بها بقيام أحدهما بالتقرب منها وملامسة جسدها والأخر يقوم بالتصوير بطريقة خفية، وسط اعتراض المجني عليها لتلك الأفعال، وقاموا باختراق هاتف المجني عليها وحسابها على الفيس بوك وقام بأخذ صور خاصة لها وفيديوهات في مناسبة خاصة بمنزلهم لمحاولة ابتزازها في حالة رفضها لطلباتهم السيئة.

ليتضح بعد ذلك أن الشابين قاموا بتهديدها وإخبارها بأنهم قاموا بتصويرها في أوضاع تحرش بها دون علمها واختراق هاتفها، وهددوها بنشر كل تلك الصور والفيديوهات على صفحات النت وإرسالها لأهلها، وذلك بعد رفضها لطلباتهم ورغبتها في مغادرة العمل، وقد استمرا في تهديدهما لمدة أسبوعين حتى قامت المجني عليها بالإبلاغ عن الواقعة.

وقد اتضح أن المتهمين في الواقعة أحدهم سبق وتم فصله من كلية الألسن بسبب جريمة مشابهة، وأن هناك محاضر أخرى محررة ضد المتهمين بسب قيامهم بابتزاز الطالبات بطرق مشابهة.

وقد أنكر المتهمان التهم التي تم توجيهها إليهم وقرر قاضي المعارضات حبسهم خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: تعرف على اسعار العملات اليوم الأثنين 17/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى