روح لم أختك الأول.. شجار بين صديقين بسبب علاقة عاطفية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

روح لم أختك الأول.. شجار بين صديقين بسبب علاقة عاطفية

شجار بين صديقين بسبب علاقة عاطفية، تعود بداية الواقعة إلي رئيس قطاع أكتوبر بإخطار مدير مباحث الجيزة عن ورود بلاغ من رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة عن وقوع شجار بين مجموعة من الأفراد ووجود مصابين.

شجار بين صديقين بسبب علاقة عاطفية “رقم أختي بيعمل إيه عندك”

شجار بين صديقين بسبب علاقة عاطفية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن مشاجرة وقعت بين عامل قمامة وسائق بسيارة قمامة، لاكتشاف الأخير وجود علاقة عاطفية بين الأول وشقيقته، وسدد كلا منهما طعنات بجسد الآخر، وفقا لتحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر.

وبتتابع التحقيقات اتضح أن المتهم الأول ويدعى “كريم” جمعته علاقته صداقة بالمتهم الثاني “هيثم” لسنوات طوال، لكونهما جيران بنفس الشارع بمنطقة الزرايب التابعة لمركز كرداسة شمال الجيزة، ولكن أثناء جلسة صداقة جمعت كريم بجاره هيثم، اكتشف خلالها الأخير، رقم الهاتف المحمول الخاص بشقيقته مسجل بهاتف صديقه، لينتابه حالة من الصدمة والغضب “رقم أختي بيعمل إيه عندك”.

وفي دقائق استعر بين المتهمان شجار تبادل خلاله الطرفان السب والشتم “روح لم أختك الأول”، سرعان ما تطور إلى استخدام الأسلحة البيضاء أصيب خلالها الأول بجرح نافذ بالبطن، نقل على إثرها إلى مستشفى القصر العيني، فيما أصيب الآخر بجرح قطعي بالصدر، نقل على إثرها إلى مستشفى إمبابة العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: السيطرة على شاب هدد بقتل نفسه وأفراد أسرته بالقليوبية

زر الذهاب إلى الأعلى