القبض علي حنين حسام فتاة التيك توك
حوادث

القبض علي حنين حسام فتاة التيك توك

 متابعة / منير صالح 

القبض علي حنين حسام فتاة التيك توك، أجهزة الأمن  تلقي القبض على  ” حنين حسام   فتاة التيك توك  ” ، بعد ساعات من ظهورها في فيديو جديد على قناة تيك توك في الساعات الأولى من صباح اليوم بمحافظة  القليوبية .

القبض علي حنين حسام فتاة التيك توك

لتنفيذ  الحكم  التي قضت به المحكمة بمعاقبتها بالسجن المشدد ”  10 سنوات ”  وغرامة  ” 200 ألف جنيه  ” ، وكانت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس ، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى ، عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين ، في اتهامهم بالاتجار فى البشر،  وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا ب ”   بفتيات التيك توك  ” ، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات ، وتغريمها 200 ألف جنيه ، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه .

وكانت النيابة العامة ، قررت في وقت سابق ، إحالة حنين ومودة الأدهم وآخرين ، للمحاكمة الجنائية ،  لاتهامهم بالاتجار فى البشر
.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة العباسية،  قرر في 27 يناير الماضي ، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها  ” 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية وذلك بعدما رفض استئناف النيابة .
وتضمنت التحقيقات أن الفتيات تظهر عبر التطبيق فى بثٍ مرئى مباشر متاح لكل المشاركين بالتطبيق متابعته ، وإنشاء علاقات صداقة  الحديث مع المتابعين لها ، مُستغلة فترة حظر التنقل إبان الموجة الأولى لكورونا بالبلاد ومكوث المواطنين بمنازلهم ، مقابل وعدهن بالحصول على أجور مالية .
وحسب أمر الإحالة ، اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين ” م. س”  و” ح. و” واللتان لم تتجاوزا الـ18 من العمر ، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الالكترونية  ” تطبيق لايكي ”  يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق و الدعارة بأن دعتهن ” على مجموعة تسمى لايكي الهرم ” أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى