جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها في أعمالها الفنية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها في أعمالها الفنية

جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها حيث وضحت النجمة جيهان خليل عن مدى شدة عشقها للتاريخ، كما أنها ترغب في عمل الكثير من الشخصيات التاريخية والهامة في أعمال فنية.

جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها

جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها
جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها

صرحت الفنانة جيهان خليل، في آخر لقاء لها: “أتمنى أن أقوم بتجسيد شخصية حتشبسوت، وشخصية كليوباترا، وكذلك أرغب في تجسيد شخصية الخنساء، وشخصية هند بنت عتبة، وآخرين”.

وأكملت جيهان خليل مُعبرة عن رغبتها في تجسيد دور كاهنة من أفريقيا الشمالية، ووصفت رغبتها في تجسيد هذه الشخصية التي هي عبارة عن امرأة أمازيغية قامت برئاسة هذا المكان في فترة من الفترات.

ثم تحدثت جيهان خليل معبرة عن شخصيتها التي تقوم بها في مسلسل سوشيال والذي أخرجه رؤوف عبد العزيز، كما أنها في مرحلة التصوير في هذه المرحلة.

وأكملت جيهان خليل أنها تحب العمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، خصوصًا بعدما اشتركت معه في مسلسل طاقة نور، والذي حاز على ردود أفعال إيجابية كثيرة، كما شاركها فيه الفنان هاني سلامة.

أما عن مسلسل سوشيال فهو عبارة عن 15 حلقة، تأتي أحداثه في إطار اجتماعي يتحدث عن مساوئ السوشيال ميديا، وتقوم جيهان خليل في سوشيال دور مذيعة ومتزوجة من شهاب الذي يقوم بالدور أحمد زاهر، ومعها طفلة، وتلعب السوشيال ميديا في حياتهما، إذ تكون سبب في تدهورها.

اقرأ أيضًا: يحيي خليل يحيي حفلتين في أوبرا القاهرة والإسكندرية قريبًا

زر الذهاب إلى الأعلى