بحجة السحر..المؤبد لطالب قتل مسنة وشرع في قتل آخر بالشرقية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

بحجة السحر..المؤبد لطالب قتل مسنة وشرع في قتل آخر بالشرقية

قتل مسنة وشرع في قتل آخر بالشرقية، تعود بداية الواقعة إلى شهر إبريل من العام الماضي بقيام مدير المباحث الجنائية بإخطار مدير أمن الشرقية عن وصول بلاغ من المستشفى يفيد عن وصول سيدة مصابة بطعنات ورجل مصاب بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد.

قتل مسنة وشرع في قتل آخر بالشرقية “بحجة السحر”

بحجة السحر..المؤبد لطالب قتل مسنة وشرع في قتل آخر بالشرقية

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة “ع. ب. أ” يبلغ من العمر 24 عاما، طالب جامعي والذي أدعى أنه مسحور وأن سبب الحادث يرجع لإصابته بنوبة هياج دفعته لطعن المجني عليها “ز. ح. س” ربة منزل تبلغ من العمر 79 عاما، مما أدى إلى مصرعها، وذلك حال تواجدها أمام مسكنها بسلاح أبيض.

ولم يكتفي المتهم بذلك بل وأثناء توجه المجني عليه الآخر و”خ. ر. خ” ويبلغ من المر 39 عاما لحانوته فوجئ بقيام عدد من الأهالي بالإمساك به وأثناء قيامه بتخليصه منهم، إلا أن المتهم انتزع السلاح الأبيض من طيات ملابسه وانهال عليه ضربا بتلك الأداة، ما أدى لإصابته الموصوفة بالتقرير الطبي وتم تداركه بالعلاج.

وتم القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات.

وقضت محكمة الجنايات بالحكم على المتهم بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضا: ضبط مصنع للمواد المخدرة في السلام والقبض على مالكه

زر الذهاب إلى الأعلى