المنتجة نيفين شلبي تدعم ياسمين صبري في أزمتها مع والدها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

المنتجة نيفين شلبي تدعم ياسمين صبري في أزمتها مع والدها

دعمت نيفين شلبي ياسمين صبري في أزمتها مع والدها حيث حرصت على التحدث في هذه المشكلة التي تمر بها ياسمين مع والدها، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة فيما يخصها.

تفاصيل ياسمين صبري في أزمتها مع والدها

ياسمين صبري في أزمتها مع والدها
ياسمين صبري في أزمتها مع والدها

قامت نيفين شلبي بمشاركة الجمهور ببوست عي حسابها الرسمي على موقع السوشيال ميديا فيسبوك كتبت فيه: “بغض النظر عن عدم حبي لياسمين صبري كممثلة.. بس ابتدت تصعب عليا جدًا”.

وأكملت نيفين شلبي في البوست الذي قامت بنشره: “أنا مشوفتش ياسمين بتتكلم أو بتجيب سيرة حد من أهلها خاصة والدها بحاجة مش كويسة أبدًا، ليه أبوها المختل ده بيظهر بكلام فاضي كده كل فترة”.

وأضافت نيفين شلبي: “أنا معرفش أبوها محتاج إيه منها بالضبط، وليه كل فترة بيبقي قاصد أنه يعمل مشاكل وأزمات بينهم قدام الناس بالمنظر ده، وليه بيشارك الناس بصور عائلية تخصها؟، كل الدعم لـياسمين صبري كبنت.

كانت بداية المشكلة عندما كشفت الفنانة ياسمين صبري بعض الأحداث الخاصة بتفاصيل حياتها قبل التعمق في عالم التمثيل والشهرة، من خلال تغريدات عبر تويتر في space، والتي قدمها الكاتب تامر عبده أمين، ووضحت الفنانة أن مستواها الاجتماعي كان بسيط بعض الشيء قبل شهرتها، كما أنها تلقت تعليمها في مدرسة حكومية وليس خاصة.

اقرأ أيضًا: جيهان خليل تكشف عن شخصيات ترغب تجسيدها في أعمالها الفنية

زر الذهاب إلى الأعلى