يحيي الفخراني يحكي موقف محرج حدث له مع رشدي أباظة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

يحيي الفخراني يحكي موقف محرج حدث له مع رشدي أباظة

يحيي الفخراني يحكي موقف محرج قد حدث له مع الفنان الراحل رشدي أباظة في فترة من الفترات كما أنه قد حدث مع المطربة وردة الجزائرية أيضًا، وجاء ذلك عندما كانوا يقومون بتصوير فيلم “آه يا ليل يا زمن”.

يحيي الفخراني يحكي موقف محرج في الطيارة.

لميس جابر تحكي أمرا غريبا
لميس جابر تحكي أمرا غريبا

صرح يحيي الفخراني أثناء لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة على شاشة DMC: “كنت في طيارة وكنا في طريقنا لتصوير فيلم آه يا ليل يا زمن وكان معايا في الفيلم الفنان رشدي أباظة والفنانة وردة الجزائرية، وبعدين اكتشفت حاجه محرجة جدًا حصلتلي واحنا رايحين نصور الفيلم أنهم حاجزين لنفسهم درجة أولى وأنا اتحجزلي في درجة أقل منهم بكتير”.

وأضاف: “أنا موافقتش علي كده ومرضتش أركب لما حصلي الموقف ده، بس بعدها المنتج حجزلي تذكرة درجة أولى عشان أبقي معاهم، ورشدي أباظة قالي برافو عليك أنا عجبني اللي انت عملته وشاطر إنك مسبتش حقك، ومن ساعة ما حصل كده بقيت أنا ورشدي أباظة أصحاب، وكنت منبهر أني وسط الناس دي”.

على صعيد آخر فيلم آه يا ليل يا زمن أخرجه علي رضا، وألفه إحسان عبد القدوس، وساهم في الفيلم الكثير من الفنانين، من بينهم وردة الجزائرية، يحيي الفخراني، رشدي أباظة، سمير غانم، يوسف شعبان، عادل أدهم، وسهير الباروني.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الدواجن اليوم في المنصورة الثلاثاء 18/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى