تصريحات والده المتهم بإشعال النيران في شقيقته بالدقهلية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
المنصورة

تصريحات والده المتهم بإشعال النيران في شقيقته بالدقهلية

تصريحات والده المتهم بإشعال النيران في شقيقته بالدقهلية، صرحت والدة المتهم بإشعال النيران في شقيقته بالدقهلية قبل النطق بالحكم على والدها أنه لم يقصد إشعال النيران في شقيقتها ولكن كانت الخلافات بسبب أزمة الميراث بينه وبين والدته وشقيقته على منزل والده.

تفاصيل واقعة إشعال النيران في شقيقته بالدقهلية

إشعال النيران في شقيقته بالدقهلية إشعال النيران في شقيقته بالدقهلية إشعال النيران في شقيقته بالدقهلية إشعال النيران في شقيقته بالدقهلية

صرحت الأم أنها سامحت أبنها المتهم بإشعال النيران في شقيقته رغم رؤيتها لأبنتها تندلع بها النيران أمام عينها ولكن بررت فعل ابنها إن الخلافات كانت بسبب الميراث والخلافات المستمرة على منزل والده وحاول التوسل للقاضي بتخفيف الحكم على ابنها قائلة “متحرمنيش منه كفاية اللي راحت”.

أضافت الأم المكلوم أن زوجة المتهم هي السبب في اشتعال الخلافات بسبب تحريضها المستمر لزوجها للتخلص من شقيقته ” مراته كانت تشعلل النار، رايحة جاية تقوله أمك وأختك، ومعرفتش إنها مطلقة منه إلا يوم الحادثة، لما أنت مطلقة قاعدة في بيتي ليه؟

وصرحت الأم أن طليقة أبنها رفضت إنقاذ ابنتها من الحريق مشيرة إلى أن مفتاح المنزل معها ولم تساعدها “كان معاها المفتاح بتاع البيت وقاعدة بتلعب بيه وبنتي بتولع قدامها، ورشي عليها ماية عشان تزود النار ابني اتجوز كتير أنا مكنتش موافقة بيها، من ساعة ما دخلت لنا جابتلنا الخراب في البيت”.

اقرأ أيضا: وزارة الصحة تعرض خدمات تنظيم الأسرة في محافظة الدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى