عنبة عن اسمه الجديد: بقى عناب ومضيت إقرار بتغييره في النقابة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

عنبة عن اسمه الجديد: بقى عناب ومضيت إقرار بتغييره في النقابة

كشف عنبة عن اسمه الجديد وسر إطلاقه لقب عنبة، حيث قال “مصطفى عنبة” في مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”: “أنا اسمي الحقيقي مصطفى سعيد، لكن لما ربنا كرمني اتشهرت باسم عنبة.”

عنبة عن اسمه الجديد: بقى مصطفى عناب

عنبة عن اسمه الجديد

وكشف “عنبة” عن سر تسميته بهذا اللقب قائلاً “طلع عليا وأنا صغير، عشان لما كنت أنزل ألعب كورة كان دايما في جيبي عنب، حد قال الاسم وضايقني، وإحنا لما حد يضايقه اسم بيطلع عليه مدى الحياة.”

وقد أجاب على سؤال “مستعد تغير اسمك لو طلبوا منك تغييره في النقابة؟” قائلاً بانه قد غيره بالفعل وأصبح عناب وقد مضى إقرار بذلك.

وكان ذلك رداً على ما تم تداوله من إصدار نقابة المهن الموسيقية بعض الشروط لقبول مطربي المهرجانات في النقابة، وهو ما قام وكيل أول النقابة “محمد أبو اليزيد” بنفيه أثناء مداخلته مع البرنامج.

وقد صرح “محمد أبو اليزيد” قائلاً “لا توجد شروط للمهرجانات، الشروط تكون لكل الأعضاء، والبعض خرج بهذه الحكاية ونشرها بطريقة غريبة اليوم، وهذه أول مرة نسمع فيها عن الموضوع”، مُضيفاً “الأسبوع الماضي طلبت منا أسماء غير الأعضاء في النقابة حتى لا تستخرج لهم تصاريح بحفلات. وبعضهم تقدم بأوراقه وكانت سليمة، ودخل لجنة واجتاز الاختبارات.”

اقرأ أيضا: حمو بيكا يكشف اسمه الحقيقي لأول مرة

زر الذهاب إلى الأعلى