عاطل يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر ويقطع جثته بالصاروخ
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

عاطل يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر ويقطع جثته بالصاروخ

عاطل يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر، تعود بداية الواقعة إلى قيام الأهالي بإخطار قسم شرطة أول أكتوبر عن العثور على كيس بلاستيكي وبداخله أجزاء بشرية “زراع وكف يد” وبعد الواقعة بيومين تم العثور على الساقين في كيس بلاستيكي.

عاطل يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر

يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن لمجني عليه (حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية)، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه (بدون عمل – له معلومات جنائية) بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بعد عمل الأكمنة اللازمة ويسؤال المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه والمجني عليه من متعاطي المواد المخدرة ومنذ حوالي أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر أودت بحياته.

ليضيف المتهم بتتابع التحقيقات أنه قام بترك جثة المجني عليه في دورة المياه وتركها لمدة يومين واستأجر صاروخ حديدي وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها في أماكن متفرقة، واستولى بعد ذلك على متعلقاته الشخصية وأرشد عن باقي الجسد والذي سبق وتركه في إحدى الشقق المهجورة.

اقرأ أيضا: محاكمة سيدة قتلت شابا بالرصاص على كوبري قصر النيل في 2013

زر الذهاب إلى الأعلى