وائل الفشني عن الفن: مش حرام والشيخ الشعراوي قال كدة نصًا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

وائل الفشني عن الفن: مش حرام والشيخ الشعراوي قال كدة نصًا

تحدث وائل الفشني عن الفن حيث وضح الفنان وائل الفشني، الكثير من التفاصيل حول حياته في الصغر، وعن مشواره الفني، وتحدث عن أهم الأحداث فيما يخص الأخبار التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في أمر تحريم الفن.

وائل الفشني عن الفن واعتزال أدهم نابلسي

وائل الفشني عن الفن
وائل الفشني عن الفن

صرح الفنان وائل الفشني عن طريق حواره في أحد الحوارات، عن أول مشواره الفني، موضحًا: “تربيت في مركز بني سويف، دي بلد أمي، ونشأت على إذاعة القرآن الكريم، وأهلي كانوا عايزيني أدخل الأزهر وأكون شيخ، ولكن أنا بحب المزيكا”.

وأكمل الفشني: “أسرتي غير متشددة تمامًا، جدي كان شيخ الكتاب بالنسبة لبلدي الصعيد، وكان يسمع أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب”.

أما فيما يخص أن الفن حرام فقد صرح أن من يقول أن الفن حرام ليس لديه أي أدلة في هذا الشأن، الفن مش حرام، لو كان حرام مكانش الشيخ محمد متولي الشعراوي قال: “نصًا دون أداء وأداء دون نصًا، أنا مش هغني حاجة تخدش الحياة، أنا ماشي تبع الدين”.

وأكمل وائل الفشني: “فكرة أن شخص يعتزل الفن حرية شخصية، كل واحد حر في رأيه، ولما أدهم النابلسي يعتزل أو هو من رأيه أنه كده صح يبقى خلاص”.

وأضاف: “كل ما يتم تقديمه للشباب من أشياء فنية تفيدهم، معنديش أزمة معاها، زمان قبل كدة الأفلام القديمة كان وراها رسالة، لكن الوقت ده الأفلام مبقاش فيها رسالة ولا هدف، بالنسبالي لو فيه أغنية فيها رسالة واتقدمتلي بوافق عليها على طول، حتى لو معروض عليا فلوس”.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تتحدث عن مفهوم الزواج في المجتمعات العربية

زر الذهاب إلى الأعلى