هل سيخون طارق زوجته زينة مع شخصية جديدة في أبو العروسة 3 ؟
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

هل سيخون طارق زوجته زينة مع شخصية جديدة في أبو العروسة 3 ؟

تشارك الفنانة أسماء سليمان في بطولة أبو العروسة 3 الذي يقوم الفنانين بتصويره هذه الفترة للعرض على قناة DMC يوم 26 يناير الحالي.

تفاصيل مسلسل أبو العروسة 3

أبو العروسة 3
أبو العروسة 3

كما قد تم العلم أن الفنانة أسماء سليمان ستنضم لفريق عمل المسلسل وستقوم بدور جديد وظهور حديث لها حيث أنها لم تشارك في الجزء الأول أو الجزء الثاني، وتظهر بدور بنت تربطها صلة بـ”طارق” الذي يقوم بدوره محمود حجازي ولكنها لم تفصح رسميًا عن أي تفاصيل خيانة لها مع الفنان أو ماذا ستكون تفاصيل المسلسل في الجزء الثالث والمنتظر.

الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من تأليف وإخراج هاني كمال، وجاء في بطولة الجزء الأول والجزء الثاني عدد كبير من الفنانين أهمهم الفنان سيد رجب ومدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي، سوسن بدر وخالد كمال وميدو عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد حاتم وأماني كمال وديانا هشام وكارولين عزمي وكوكي مجدي ونانسي صلاح وندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

تأتي أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل فيما يخص الأزمات التي تحدث داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث على المجتمع، ويتحدث المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: بعد التعاون مع بسمة.. إيهاب فهمي يكشف نتيجة مسحة كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى