من هو أبو فلة الذي جمع 10مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
عالم

من هو أبو فلة الذي جمع 10مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء

من هو أبو فلة الذي جمع 10مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء؟ استطاع اليوتيوبر “حسن سليمان” الشهير بأبو فلة جمع 10 مليون دولار من أجل دعم 100,000 عائلة تعاني من الشتاء.

من هو أبو فلة صاحب مبادرة لنجعل شتاءهم أدفأ.

من هو أبو فلة

وكان هذا ضمن مبادرة قد أطلقها باسم “اجمل شتاء في العالم” بالتعاون مع الأمم المتحدة لشئون اللاجئين و مبادرات محمد بن راشد العالمية، وذلك من أجل دعم الأسر النازحة في العالم العربي وأفريقيا.

وقد جمع التبرعات أثناء بث حي من وسط مدينة دبي من خلال حبس نفسه داخل غرفة زجاجية بالقرب من برج خليفة، وقد بدأت الحملة في اليوم السابع من يناير حتى حقق هدفه وهو جمع 10 مليون دولار.

وقد تساءل الناس عن من هو أبو فلة الذي استطاع جمع هذا المبلغ، أبو فلة هو شاب كويتي من ابرز صناع المحتوى الرقمي، حيث تعتبر قناته من أكثر القنوات متابعة بين محبي الإلكترونيات في الوطن العربي ومن أسرعها نمواً.

ويسعى أبو فلة في قناته تقديم أسلوب مبتكر أثناء عرضه للألعاب الإلكترونية، بالإضافة الى اهتماماته اليومية وسعيه الدائم لجعل العالم مكان أفضل لملايين من الناس.

وقد جذبت حملة “لنجعل شتائهم أدفأ” تفاعل العديد من المشاهير والمؤثرين على السوشيال ميديا، الذين أسرعوا للتفاعل معها عن طريق تقديم التبرعات وحث متابعيهم على التبرع أيضاً.

كما تفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع التبرعات التي تم تقديمها عن طريق العديد من المؤثرين، مثل الإعلامية ومدونة الموضة الشهيرة “نهى نبيل”، وسيدة الأعمال المعروفة “خلود المالح” وقد تبرعت كل منهما بمبلغ 60 ألف درهم.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 19/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى