مخنوقة فوق سطح عقار..العثور على جثة بطلة العالم بكرة السرعة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

مخنوقة فوق سطح عقار..العثور على جثة بطلة العالم بكرة السرعة

العثور على جثة بطلة العالم بكرة السرعة، تعود بداية الواقعة إلى وصول مهاتفة لأهل الفقيدة تبلغهم فيها عن العثور على جثتها ملقاة فوق أحد أسطح العمارات ليقوم أهالي الفقيد بعد ذلك بأخطار شرطة كفر الشيخ.

العثور على جثة بطلة العالم بكرة السرعة

العثور على جثة بطلة العالم بكرة السرعة

وتم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المجني عليها “روان محمد” وهي بطلة العالم في كرة السرعة، وتم العثور عليها جثة هامدة أعلى إحدى أسطح العمارات في كفر الشيخ، وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة التي لازالت ملابساتها غامضة.

وتم نقل جثة المجني عليها إلى المشرحة الموجودة في مستشفى كفر الشيخ العام لتشريحها وبيان السبب الذي أدى إلى الوفاة، والتصريح بالدفن بعد الانتهاء، كما أجرت قوات الشرطة مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان أعلاه وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني لكشف ملابسات الحادث.

والجدير بالذكر أن المجني عليها والمذكورة في الواقعة تبلغ 21 سنة من العمر كما أنها طالبة في كلية الصيدلة كما أنها لاعبة في كرة السرعة، وسبق وأن حصلت على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016 مع فريق نادي دسوق الرياضي وذلك في لعبة كرة السرعة ببولندا.

وقام الآلاف بتشييع جثمان المجني عليها

اقرأ أيضا:تعرف على أسعار الأسمنت اليوم في مصر الأربعاء 19/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى