بدون رحمه شاب يلقى مصرعه في الدقهلية على يد مبيض محارة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="2amuQs3TYzc"]
المنصورة

بدون رحمه شاب يلقى مصرعه في الدقهلية على يد مبيض محارة

بدون رحمه شاب يلقى مصرعه في الدقهلية على يد مبيض محارة، تعود بداية الواقعة إلى تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية عن استقبال مأمور شرطة طلخا إشارة من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية تفيد بوصول شاب إلى مستشفى المنصورة الدولي بجرح نافذ في القلب أدى إلى وفاته.

شاب يلقى مصرعه في الدقهلية على يد مبيض محارة

 شاب يلقى مصرعه في الدقهلية

انتقلت قوات المباحث إلى مستشفى المنصورة الدولي وبعد التحريات تبين أن المجني عليه شاب يدعى محمد محمد عبـد الله محمد يبلغ 2 عاماً يقيم بقرية ديسط دائرة المركز المقيم مصرعه إثر إصابته بطعن في القلب أدى إلى وفاته على الفور نتيجة مشاجرة بينه وبين آخرين.

قامت قوات المباحث بقسم شرطة طلخا عمل التحريات تبين أن المنى علية لقي مصرعه نتيجة مشاجرة بينه وبين عامل مبيض محارة من نفس القرية أثر مشاجرة بينهم ويدعى المتهم السيد ال. ص يبلغ من العمر 20 عاماً ويعمل مبيض محارة وقام بالتعدي على المجنى عليه إثر مشادة بينهما من أيام بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم على التبول في الطريق وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته العام.

تم القبض على المتهم وقام بالاعتراف بارتكاب الجريمة مستخدما آلة حادة “مطواة” وقامت النيابة العامة باستئناف التحريات وتحرر المحضر رقم 739 لسنة 2022 جنح طلخا وجاري العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا: وزارة الصحة تعرض خدمات تنظيم الأسرة في محافظة الدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى