ذكرى وفاة وحيد سيف: كوميديان مات فقيرًا ولم يحضر عزاءه أحد
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

ذكرى وفاة وحيد سيف: كوميديان مات فقيرًا ولم يحضر عزاءه أحد

في ذكرى وفاة وحيد سيف فنان كوميدي، كان دائم الابتسامة ويبدو عليه الضحك، حيث أنه كان عندما يبدأ في الدخول من باب المسرح كانت تبدأ أجواء السعادة علي جميع المتواجدين، كان يتميز بتصرفاته وتفاصيله الكوميدية على مدار مسيرته الفنية، يعتبر اليوم 19 يناير، هو ذكرى وفاة الفنان القدير وحيد سيف، الذي كان وسيبقي علامة كوميدية مميزة التي لا ينساها الناس.

ذكرى وفاة وحيد سيف وتفاصيل عن حياته

ذكرى وفاة وحيد سيف
ذكرى وفاة وحيد سيف

تزوج الفنان وحيد من الفنانة ألفت سكر، ثم تزوج بعدها من الصحفية اللبنانية خلود والتي ظلت معه حتى نهاية حياته، والذي كان يحبها ويصفها دائمًا بأنها أجمل شيء قد حدث له طيلة حياته وأنها عوض الله له عن كل ما رآه في حياته، وكان دائمًا يأخذ رأيها في الأعمال والسيناريوهات التي تُعرض عليه، ذلك لطبيعة عملها كصحفية وناقدة، حتى أنه كتب لها كل أملاكه الأخيرة.

بالرغم من حبه للضحك في فترة حياته، إلا أن الصحفية زوجته اللبنانية خلود كان تصفه دائمًا بالمكتئب وأكدت أنه كان يعيش حالة نفسية سيئة خاصة قبل وفاته؛ بسبب الحالة التي كانت تشهدها مصر وقتها حتى أنه وصل لدرجة يأس، وأصبح لا يطيق الخروج من منزله.

رحل عن عالمنا الفنان وحيد سيف، بسبب أزمة قلبية عن عمر يناهز 74 عامًا، يوم 19 يناير في عام 2013، وتم دفنه في مدينة الإسكندرية حيث المكان الذي ولِد فيه، ولم يحضر عزاءه أي فنان من الفنانين، وفي حضور 20 فردًا من أسرته منهم، نجله الممثل أشرف سيف.

توفي الفنان وحيد سيف وهو بائس لإحساسه أنه يعيش في الوسط الفني جاحد رغم أنه كان ناجحًا في كل أعماله، مما أثر على حالته الصحية والبدنية، ولم يجد من يقف بجواره، ووصل إلى مرحلة فقر شديدة بعد أن صرف أموال طائلة في العلاج على صحته.

اقرأ أيضًا: بعد التعاون مع بسمة.. إيهاب فهمي يكشف نتيجة مسحة كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى