فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي مجددًا بعدم تسليمها حقوقها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي مجددًا بعدم تسليمها حقوقها

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي مرة أخرى بعدم تسليمها حقوقها حتى الآن فكشفت عن أخر أحداث خاصة بمشكلتها مع طليقها الفنان مصطفى فهمي وحصولها على جميع مستلزماتها منه.

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي على إنستجرام

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي
فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي

كما قامت فاتن موسى من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام برسالة مكتوبة بيّنت عن طريقها أنها حتى وقتنا هذا لم تحصل على أي شيء من مستحقاتها القانونية والشرعية.

صرحت فاتن موسى: “فقط أقول أني إلى هذه اللحظة لم أحصل على أي شيء من حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمة السيد مصطفى فهمي الذي قام بطلاقي في غيابي، وهو يقصد عدم إعطائي حقوقي، رغم أنني قامت بمطالبته بها أكثر من مرة بتسريح بإحسان، كما طلبت منه منحي حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمته بود ومعروف.. البيت من حق الزوجة وليس لك انتبه، المعروف أن الرجل يملك بيته، ولكن الحقيقي هو أن الرجل يعيش عند زوجته: لتسكنوا إليها.. نعم.. فهي منازل زوجاتكم.. فمن بعض القرآن الكريم جاءت هذه الآية: {لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ}”.

وأكملت، “لماذا أعطي الله الحق في امتلاك البيت إلى المرأة، رغم أنه ملك للرجل؟!، الكثير من الآيات التي تساعد المرأة في حصولها على حقوقها وتعبر عنها وتشعر بها، وتعطيها حجمًا كبيرًا من الحب والاهتمام والتقدير.. جاءت آية في القرآن الكريم تقول: {وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَنْ نَفْسِهِ} ﴿23- سورة يوسف﴾.. امرأة العزيز تراود سيدنا يوسف، وتهم بالمعصية، وبالرغم من هذا لم يقل الله- عز وجل- وراودته امرأة العزيز، أو راودت امرأة العزيز، يوسف في بيته.. وقال- تعالى-: {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ} (33- الأحزاب).. وقال- تعالى-: {وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ} ﴿34- الأحزاب﴾.. ما أعظمك يا الله!”.

وكانت فاتن موسى قد أفصحت عن طلاقها من الفنان مصطفى فهمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها قامت بمشاركة الجمهور ببوست علي إنستجرام وضحت فيه أنها قد ذهبت إلى المنزل الذي جمعهم سويًا بسبب عدم وجود سكن لها في مصر ولكنها لم تجد مستلزماتها الشخصية.

اقرأ أيضًا: إياد نصار عن منى ذكي: بعشق الشغل معاها

زر الذهاب إلى الأعلى