رأي سوسن بدر في تأثير الحجاب على الفن
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

رأي سوسن بدر في تأثير الحجاب على الفن

كشفت “سوسن بدر” الكثير من الأسرار في فقرة “اسألني” على قناة cbc، وقد صرحت بأن اسمها الحقيقي “سوزان أحمد بدر الدين” ولكن تم تسميتها “سوسن” بعدما قام المخرج الراحل “شادي عبد السلام” بإطلاقه عليها.

سوسن بدر: مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن

سوسن بدر

وقد قالت سوسن بأن اكثر ممثلة تشبهها من الجيل الحالي هي “منى ذكي” بسبب ملامحها المصرية المميزة، وكذلك “ولاء الشريف” التي قامت بتجسيد دور ابنتها في مسلسل “أبو العروسة”، أما بالنسبة للوك الجديد الخاص بها أكدت أنها تعتبر شكلها الحالي مناسب لطبيعتها الآن.

فيما يتعلق بالمرأة وخصوصاً مشاكل الارتباط وهل سوف تقل فرصة الفتاة التي تدخن على الارتباط، أجابت سوسن بدر “لا أعتقد أن التدخين هو اللي هيقلل فرصها ما ممكن ترتبط برضو براجل بيدخن يعني.. واللي بينهي العلاقة مش فرق السن ولكن حاجات تانية خالص.. اللي بينجح العلاقة مش السن ولكن احترام متبادل ومودة وثقة ورحمة ومشاركة وحاجات كتير جدا آخرها السن”.

أما فيما يتعلق بعلاقة الحجاب بالفن، وهل سوف يؤثر ارتداء الحجاب على الفن، أجابت سوسن بدر “مش المفروض الحجاب يلوي دراع الفن.. الحجاب ده حاجة شخصية.. سواء الحجاب أو الباروكة دي قناعات شخصية لا تقدر تقول صح ولا غلط ده أمر شخصي”.

اقرأ أيضا: إياد نصار عن منى ذكي: بعشق الشغل معاها

زر الذهاب إلى الأعلى